بدأ في مصر عرض فيلم الرعب الأمريكي الجديد " صائد الأرواح "  the collector" " وهو من أفلام الرعب الدموية التي تتطلب قدرا عاليا من الثبات النفسي لمشاهدتها .

تدور احداث الفيلم حول عائلة أمريكية متوسطة الحال ينقلون مسكنهم إلي منطقة نائية في ولاية ديترويت الأمريكية ويقيمون في منزل منعزل هناك اركين رب الاسرة يعمل كنجار ويقوم بتصليح الابواب والنوافذ لكسب رزقه مع الوقت ، تبدأ الديون تتراكم عليهم اكثر واكثر وتتورط زوجته وابنته في العديد من القروض تلك التي لا يكفي راتبه الاسبوعي عن الشحيح عن سدادها لذا يخطط اركين لان يقوم بسرقة ليلية يجمع بها المال اللازم لانقاذ عائلته .

لكن عندما يعود الي المنزل الذي سيقوم بسرقته ليلا وهو المنزل الذي كان يصلح به بعض الاشياء نهارا ، يفاجأ بوقوع جريمة بشعة للغاية ، ويجد الدماء في كل مكان ، ويكشف ان افراد عائلة قد تم حبسها داخل المنزل ، وتوريطهم في فخاخ يستحيل الهروب منها إلا بضريبة من الدم .

كما ان المنزل نفسه مفخخ بالكامل بألعاب مميته يجب ان يمر منها اركين بسلام إذا اراد ان ينجو بحياته وان ينقذ العائلة التي كان ينوي سرقتها ... فتري هل يستطيع ؟

فيلم " صائد الارواح " من تأليف وإخراج الامريكي ماركوس دونستان الذي كتب من قبل سيناريوهات 4 اجزاء من سلسلة الرعب الشهيرة جدا "saw"  وهي الرابع والخامس والسادس ، وايضا السابع والاخير .

فيلم صائد الارواح كان من المفترض ان يكون جزاءا سابقا prequel لسلسلة saw اي يحكي الاحداث التي وقعت قبل احداث الجزء الاول  لكن ماركوس دونستان الكاتب فضل ان يجعله فيلما مستقلا عن السلسلة وان يقوم بإخراجه بنفسه ، لانه احب السيناريو بشدة ، وهو ما نفذه بعد ذلك بالفعل .

الفيلم من بطولة جوش ستيوارت الذي شارك من قبل في فيلم the gurious gase of bengamim button.يشاركه البطولة الممثلة مادلين زيلما التي رايناها من قبل في ادوار عديدة متميزة في افلام مثل gilmore girls acinderella story  والمسلسل التليفزيوني greys anatomy  يشارك في بطولة الفيلم ايضا كل من اندريا روث ، دانيلا اولنسو روبرت ويسدوم بالاضافة الي الممثل خوان فيردينانز من جمهورية الدومينيكان في دور صائد الارواح المخيف .

 

 

بقلم : زين العابدين خيري

المصدر : مجلة نصف الدنيا العدد : 1079

15/10/2010

 

ساحة النقاش

egyptartsacademy
»
جارى التحميل

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

6,015,246