سافرت اليوم أ.د أحلام يونس رئيس أكاديمية الفنون إلى لبنان و ذلك للمشاركة في المؤتمر العام لاتحاد الجامعات العربية في الفترة من 24 مارس : 27 مارس.

و الجدير بالذكر أن الدورة الحالية هي الدورة الثامنة و الأربعون و التي تتزامن مع احتفالات جامعة القديس يوسف بمناسبة مرور مائة عام على تأسيسها .

هذا و سوف يبدأ المؤتمر فعالياته بكلمة للبروفيسور سليم دكاش رئيس جامعة القديس يوسف وهى الجامعة المضيفة يعقبها كلمة للأستاذ الدكتور ماهر سليم رئيس جامعة الشرق الأوسط ورئيس دورة أتحاد الجامعات العربية السابقة و أخيرا كلمة للأستاذ الدكتور سلطان أبو عرابي أمين عام أتحاد الجامعات العربية .

هذا و قد أعربت أ.د أحلام يونس عن سعادتها بالمشاركة في هذا الحدث المتميز و الذى سوف يشارك فيه معظم رؤساء الجامعات والاكاديميات المصرية مشيرة ان هذا المؤتمر يساعد الجامعات على وضع تصور لكيفية تطور العملية التعليمية و سوف يساعد بشكل كبير على نشر ثقافة الجودة بين الجامعات المصرية وهو امر هام لا يمكن ان نغفله في الفترة الحالية واختتمت حديثها ان هذا المؤتمر يسعى في المقام الاول الى خدمة الجامعات المصرية والعربية بشكل علمي يساعد على نهضة المجتمعات العربية.

 

 

المصدر / المكتب الإعلامي

اكاديمية الفنون

 

 

المصدر: المصدر : المكتب الإعلامى - أكاديمية الفنون
  • Currently 0/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
0 تصويتات / 301 مشاهدة

ساحة النقاش

egyptartsacademy
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

8,252,507