كتبت/ وسام سعد

استمرارا للنشاط الملحوظ لقاعة 25- 30 للجرافيك والفنون التشكيلية بأكاديمية الفنون تفتح د. أحلام يونس في شهر فبراير القادم المعرض الفني " دندشة مصرية " للفنانة وهاد سمير و ذلك يوم الثلاثاء الموافق 10 فبراير الساعة 7 مساءا

 

على جانب أخر أكدت د. وهاد أن هذه أول تجربة فنية لها بجاليرى أكاديمية الفنون لكنها سعيدة ومتفائلة بها مشيرة أن الكل في تعاون دائم معها خاصة ا.د محمد عزب المشرف على قاعة 25 -30 للجرافيك والفنون التشكيلية مشيرة إن المعرض سوف يضم حوالي 200 قطعة وهم كوليكشن 2015 هذا وسوف تكون المحتويات عبارة عن مجموعة مصنوعة من الحلي الفضية وهى ( كوليه – حلق – خاتم – بروش – ميدالية – زراير قمصان – شنط – أحزمة – علب كروت ) عبارة عن فضة وأحجار كريمة .

 

وأضافت د. >> وهاد <<  ان اسم المعرض " دندشة مصرية " يرجع لحبها وولعها بحب مصر وعلى جانب لخر لا من مميزات المرأة الدندشة والدلع والجمال والألوان وهو ما سوف يتميز به هذا المعرض .

 

وأضافت وهاد ان اللون الأحمر سوف يتصدر كوليكشن هذا العام لأنه من الألوان الصريحة والجريئة كما انه من الألوان المضلة لديها واختتمت الفنانة وهاد حديثها ان التصميمات هذا العام سوف تكون مستوحاة من التراث المصري والاسلامى والفرعوني والشعبي وأضافت أنها تتمنى التوفيق والنجاح فى هذا المعرض داعية كل محبي الحلي والتراث المادي لحضور معرض " دندشة مصرية "

 

 

 

المصدر / المركز الإعلامي

                           أكاديمية الفنون

 

ساحة النقاش

egyptartsacademy
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

7,002,112