كتبت/ وسام سعد

** تكريم الفنان محمود عبد العزيز بمهرجان المسرح العربي بأكاديمية الفنون.

غدا سوف تنطلق فعاليات مهرجان المسرح العربي " زكى طليمات " في دورته الثانية والثلاثين وذلك على مسرح المعهد العالي للفنون المسرحية بأكاديمية الفنون – الهرم في الفترة من  22 الى 27 ديسمبر الجاري.

 

 

وسوف تشارك ا.د أحلام يونس رئيس أكاديمية الفنون في حفل الافتتاح مشاركة أنها سعيدة بالمشاركة في هذا الحدث الفني المميز الذي يجرى كل عام ، هذا وسوف يبدأ  حفل الافتتاح بكلمة لعميد المعهد للفنون المسرحية د. عبد المنعم مبارك وكلمة لوكيل المعهد د. اشرف زكى و كلمة رائد الاتحاد عزوز عادل.

 

وأشار عزوز عادل رئيس اتحاد طلاب المعهد ان المهرجان هذا العام سوف يكرم الساحر الرائع الفنان محمود عبد العزيز في حفل افتتاحه مضيفا انه قد تم اختيار سبعة عروض مسرحية سوف تشارك فى فعاليات المهرجان هذا العام قامت لجنة المشاهدة التي تشكلت من د. علاء قوقة و د. أيمن الشيوي رئيس اللجنة النقابية باختيارها للمشاركة من بين 15 عرض مسرحي مختلف نذكر منهم (  الكلمات المتقاطعة - المزاد – البدلة الحمرا – الغرباء لا يشربون القهوة – عودة الابن الضال ) وأضاف أن لجنة التحكيم تضم هذا العام أسماء لامعة منها الفنان المتميز طارق لطفي والناقد الفني طارق الشناوي والمنتج عاطف كامل  ونخبة متميزة من أعضاء هيئة التدريس بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

واختتم " عزوز " حديثه موضحا أن المهرجان هذا العام تغمره روح السعادة والحماس بين كل المشاركين فيه مشيرا ا ناول العروض المسرحية التي سوف تقدم بعد حفل الافتتاح هو العرض المسرحى  " الكلمات المتقاطعة " تأليف نجيب سرور وإخراج إيهاب محفوظ كذلك سوف يضم المهرجان هذا العام العديد من التكريمات والمفاجآت.

 

المصدر/ المركز الإعلامي

أكاديمية الفنون

 

ساحة النقاش

egyptartsacademy
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

8,276,823