ينظم المعهد العالي للفنون المسرحية مهرجان المسرح العربي "زكى طليمات " في دورته الـــ 30 تحت رئاسة رائد الاتحاد د. سيد خطاب وتنسيق وتنظيم الطالب عزوز عادل أمين اتحاد الطلاب وذلك فى الفترة من 14 وحتى 20من الشهر الجاري.

والجدير بالذكر أن المهرجان هذا العام سوف يكرم دفعات طلاب 1995 من بينهم المخرج المسرحي خالد جلال والفنان ماجد كدوانى والفنان عاصم نجاتي وغيرهم من طلاب هذه الدفعة كذلك سوف يتم تكريم الفنان أحمد حلمي عن مجمل أعماله ، هذا وسوف يحضر المهرجان كل من: الفنان محمود حميدة والفنان اشرف عبد الباقي والفنان لطفي لبيب كضيوف شرف.

هذا وسوف يشارك في المهرجان ستة عروض مسرحية لطلاب وطالبات المعهد إلى جانب أربعة عروض سوف تكون على هامش المهرجان وخارج التقييم، بالإضافة إلى تقديم جوائز وشهادات التقدير لأحسن عمل مسرحي وأحسن ممثل وأحسن ممثلة مسرحية إلى جانب تقديم جائزة أحسن نص مسرحي ، أحسن قصة قصيرة ، أحسن رواية ، أحسن بوستر وغيرها من الجوائز، وسوف يكرم المهرجان في ختامه المخرج الراحل إسماعيل عبد الحافظ والسيناريست الراحل أسامة أنور عكاشة.

يقام المهرجان على مسرح المعهد العالي للفنون المسرحية  يوم الجمعة الموافق 14ديسمبر الساعة 7 مساء والدعوة عامة لكل المهتمين في الحياة الثقافية.

 

المصدر/ المركز الاعلامي

أكاديمية الفنون

ساحة النقاش

egyptartsacademy
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

7,542,346