وافق الفنان فاروق حسنى وزير الثقافة على طلب مجلس أكاديمية الفنون تحت رئاسة د. سامح مهران رئيس الاكاديمية بتعديل المادة ( 11 ) من اللائحة الداخلية الخاصة بمعاهد الاكاديمية والى لم تطلها يد التغيير منذ اكثر من اربعة عشر عاما وتنص المادة المعدلة على " أن ينقل الطالب من السنه المقيد بها الى السنه التى تليها اذا نجح فى جميع المقررات أو كان راسبا فيما لا يزيد عن مقررين دراسيين وذلك على مستوى العام الدراسى بفصليه أو بأحداهما " اسوة بالجامعات المصرية " مما يحدث تطويرا فى اللائحة الداخلية لمعاهد الاكاديمية جميعا.

وقد صرح د. سامح مهران أن هذا التعديل يراعى مصلحة الطلاب كما انه يساعد على تطوير العملية التعليمية واكد أن هذا التغيير يعد خطوة اولى فى سلسة تغييرات أخرى تشهدها أكاديمية الفنون ليس على المستوى العلمى فقط وانما على المستوى العملى والتقنى فقريبا سوف تشهد الاكاديمية الاحتفال بالعديد من الانجازات منها افتتاح المركز الاكاديمى للثقافة والفنون ومسرح المعهد العالى للفنون المسرحية بعد تحديثه بحيث يواكب احدث التطورات التقنية فى عالم المسرح ، وبناءا على ذلك

توجه طلاب المعهد العالى للفنون المسرحية بالشكر لرئيس الاكاديمية عن طريق أصدار بيان يرحب بهذا القرار الذى يمثل طوق نجاه وحماية لهم ويراعى مصلحة الطلاب فى المقام الاول.

المصدر/ المركز الاعلامى

أكاديمية الفنون

 

ساحة النقاش

maged200599

عفو هل يطبق هذا القرار على طلاب الدراسات العليا في معاهد الأكاديمية ممكن الرد ؟؟؟

egyptartsacademy
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

8,295,598