تحت رعاية د. سامح مهران رئيس اكاديمية الفنون .....اقامت الاكاديمية احتفالا بعيد الام لتكريم  الامهات و الاباء المثاليين من اعضاء هيئة التدريس و العاملين بالاكاديمية و ذلك يوم الاحد الموافق 21 مارس بقاعة السينما بالمبنى المركزى .

 و قد صرح د. سامح مهران على ضرورة تكريم الامهات المثاليات كل عام بناءا على معيار العطاء و اعلاء القيم الانسانية و ترسيخ معنى الاسرة و قدرتها على الحفاظ على تماسكها و ترابطها لتحقيق التوازن بين المسئوليات المتعددة و احتضان و رعاية الابناء و تعزيز القيم الانسانية، و سوف يقوم د. سامح مهران بتسليم المكرمين شهادات تقدير و شهادات استثمار و منهم ا.د سناء سليمان عضو هيئة التدريس بالمعهد العالى للباليه و ا. د احمد نبيل السيد من المعهد العالى للكونسيرفاتوار و مجموعة من الموظفين والعاملين بالاكاديمية.

و صرح ا/ عادل يوسف مدير عام العلاقات العامة بالاكاديمية على ان تكريم الامهات و الاباء المثاليين تقليد سنوى للاكاديمية منذ اكثر من 20 عام حيث يتم تكريم الفائزين بناءا على ما بذلوه من جهد و عطاء على المستويين العائلى و الوظيفى و ما حققوه من نجاحات فى الحياة من اجل الحفاظ و الارتقاء بأسرهم.

 المصدر/ المركز الاعلامى اكاديمية الفنون

ساحة النقاش

egyptartsacademy
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

8,315,754