تعلن أكاديمية الفنون عن فتح باب القبول لدفعة جديدة من الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة وما يعادلها من الشهادات الأجنبية ، وكذلك الشهادات الجامعية وذلك بنظام التعليم الموازى ( دون التقيد بشرط السن وسنة الحصول على المؤهل ) خلال الفترة من يوم الثلاثاء الموافق 28/9/2010 وحتى الخميس الموافق 7/10/2010 بمرحلة البكالوريوس بالمعاهد الاتية:

1- المعهد العالي للفنون المسرحية ( بالإضافة إلى ما سبق يقبل الطلبة الحاصلون على شهادة المرحلة الثانوية الفنية ( تجارى – زراعي – صناعي – ثانوية فندقية – ثانوية أزهرية ... الخ ) وذلك لقسمي التمثيل والإخراج  وشعب التقنيات المسرحية.

2- المعهد العالي للسينما.

3- المعهد العالي للموسيقى العربية ( بالإضافة إلى ما سبق يقبل الطلبة الحاصلون على المدرسة الموسيقية ).

4- الطلاب الوافدون ( وفقا للشروط المعلنة بهذه المعاهد ).

 

ولمزيد من المعلومات والاستفسارات يمكن الإطلاع على الشروط المعلنة بكل معهد بالعنوان التالي : شارع جمال الدين الافغانى – طريق الهرم- الجيزة .

اوالاطلاع على الموقع الرسمي لأكاديمية فنون

www.egyptartsacademy.com

 

يتم القبول والتسجيل والإرشاد الأكاديمى والعبء الدراسى بنظام التعليم الموازى وفقاً لنفس الشروط المعمول بها فى نظام الدراسة بنظام الساعات المعتمدة:

· يستثنى " شرطى السن وتاريخ المؤهل "  وذلك بعد اجتياز الاختبارات المقررة بالمعهد.

· يحق لمجلس الأكاديمية الإعلان عن فتح باب القبول للالتحاق بشعب أو أقسام بعينها.

· يجوز الاستعانة فى هذا النظام بخبراء مصريين وأجانب فى جميع المجالات الفنية لتدريس المقررات المختلفة.

يكون للمتفوقين من خريجى التعليم الموازى الحق فى الانضمام إلى فرق الأكاديمية المختلفة (الموسيقى العربية، الفنون المسرحية، الفرقة التجريبية، فرقة أم كلثوم.. وغيرها من الفرق المحترفة)

 

ساحة النقاش

eslamgalal
<p>طيب فين الشروط يا جماعه مش لاقى اى شروط عالموقع خالص يعنى معهد الموسيقى العربيه الى يقدم يكون ايه مواصفاته بيعزف كام اله قسم الاخراج ايه الشروط المسرح يكون ايه مواصفاته المعلومات ناقصه خالص المفروض الموضوع يكون فيه الشرح باستفاضه عن كده</p>
egyptartsacademy
»

ابحث

تسجيل الدخول

عدد زيارات الموقع

8,276,244